ديكورات خشبية for Dummies

Wiki Article



الخشب مادة طبيعية تستخرج من الأشجار وهي المادة التقليدية و الأكثر إستعمالا في صناعة الأبواب حيث أنها تستخدم منذ قديم العصور.

تحتوي أبواب خشبية خارجية قابلة للطي بسيطة على أكثر من باب واحد متصل مع مفصلات. يمكنكِ اختيار طيها بالكامل لفتح المدخل أو إغلاق أحدها لتقييد الدخول.

تساعد القشرة الخشبية على الاستفادة بشكل أفضل من الخشب، لأنه في صناعة الأثاث يتم استخدام القشرة الخشبية فقط كصفيحة رقيقة، في حين أنه يمكن استخدام جذع الشجرة عادة لعدد قليل من قطع الأثاث، إلا أن نفس جذع الشجرة يمكن أن يوفر لنا عدداً كبيراً من ألواح القشرة الخشبية، التي يمكننا استخدامها كمواد تغطية لقطع مختلفة من الأثاث.

صحيح أن الديكورات الجبسية تعد الأكثر إنتشارا في تصميم الأسقف، لكنك في حالة ما أردت تصميم سقفك بالخشب فموقع ديكوراب أتى لك ببعض الأفكار للحصول على اسقف خشبية مودرن وجميلة.

تعتبر ابواب الخشبية للمنازل من اهم الديكورات التي يجب اختيارها بعناية عند البدء في تصميم ديكورات المنزل الجديد، وذلك بسبب اهمية ابواب الشقق كمدخل رئيسي للمنزل بالاضافة الى انها من اكثر الاشياء التي تميز المنزل من الخارج .

وتختلف موديلات ابواب باختلاف شكل المنزل والمنازل حيث ان الغالبية انواع ابواب تعتبر صغيرة المساحة تتكون من ورقة واحدة ولكن هناك بعض المنازل ذات المساحة الكبيرة تحتاج ابواب على اثنان ابواب ذات مساحات عريضة او تتكون من عدة ورقة ، وايضا الفيلات تحتاج الى ابواب ذات مساحة كبيرة وعريضة او على باب واحد يكون المزيد من التفاصيل كبير في معظم الاحيان,

ولكن العيب الوحيد لاستخدام الأخشاب بشكل دائري كالذي في الصوره ، أنه يتطلب استخدام مواداً عازله بين الأخشاب ، لمقاومة التمدد و الإنكماش كما أن بناؤه بستهلك وقتاً لتجف المواد اللاصقه التى تربط الأخشاب .

ديكورات خشب للجدران: من خلال تشكيل ديكور لرف حائط أنيق ومزخرف مصنوع من قطعة صغيرة من الألواح الخشبية.

إمكانية استخدامه في أغراض عديدة ومتنوعة، حيث يمكن اختياره على الأرضيات والجدران والأسقف والأبواب والنوافذ والسلالم وأثاث المطبخ، كما أنها تستخدم على نطاق واسع في الهواء الطلق، ويمكن تحقيق مظهر طبيعي باستخدام الخشب في حدائق المنزل والمساحات الخارجية للمشاريع السكنية، وهو مناسب للاستخدام على العديد من الأثاث والأسطح باستثناء المناطق الرطبة.

الالومنيوم و مميزات عمل و تركيب ابواب و نوافذ الومنيوم مقارنة بالخشب

ومما يميز الأسقف الخشبية هو تناغمها مع مختلف المواد الأخرى الموجودة في الغرفة، وكما قلنا عن دبكورات خشب الجدران فهي أيضا تتميز بتنوع خاماتها التي تضفي جوا طبيعيا ساحرا للمساحة المثبتة بها.

لديك صغيرة وذات تصميم بسيط فإن ديكورات شاشات خشبية بسيطة مع اضاءة مخفية أنيقة ستكون الأنسب لك، أما في المساحات الأكبر فيمكنك إضافة رفوف للكتب والتحف الفنية لتظهر الجدار بشكل أجمل وأرقى.

يمكن تغطية الأقسام المفتوحة من الجدران بالديكورات الخشبية المتنوعة، مع خلق بعض اللمسات الجمالية من الرفوف والأشكال التي تتيح حرية أكبر في الاستخدام.

فلا حاجة لانفاق الكثير من المال، يمكن أن تيكون لديك التصميم الذي يروق لك ثم تحقق ذلك. نوصي انتخاب النموذج الذي يناسب الديكور والأثاث في منزلك، وفي هذه الأخشاب تخلق تقسيم ارائع ونوع من التباين وعلاوة على ذلك، يتم تكرار المادة في طاولة التلفزيون المحمول.

Report this wiki page